C P A O

سيادة المستشار الاقتصادى

أيمن حامد سليمان

 رئيس مجلس أدارة مجموعة شركات أيمن حامد سليمان وشركاة

رمز الاحترام ... النزاهة .. وطهارة اليد

أحد أبناء  مصر الشرفاء الوطنيين الذين قدموا أسهامات كثيرة لمصرنا الحبيبه

كفاءة عالية وصاحب رؤية متميزة 

لقد مارست رسم خرائط  البشر فى حواراتي معهم وحاورت الكثيرين وكانت متعة الحوار هي مفاتيحي إليهم وهى نفسها آلة رسم الخارطة .

سيادة المستشار الاقتصادى المحترم ايمن حامد سليمان أنني لا أدرى لماذا أكتب اليك هذا الخطاب ؟ ربما لأنني كبرت إلى حد أصبح  عندي شئ أقوله لك .. ربما ؟

أنى أحاول أن أكتب إليك بلغة أدبية رقيقة وبأسلوب له رحيقه وعطره .

أنى أريد أن أكون شاهداً حقيقياً على عصر عشته وبالتالي ليس من المعقول أن آتى إلى الحياة  وأمضى دون شهادتي على هذا العصر، وهو الدافع لي في أن أتسلق شجرة الذاكرة وأعكف على الكتابة .

أنى أعتقد أن هاجس  الكتابة له عندي محوران ، أما الهاجس الأول فهو أنني شعرت  بأنني في حاجة ماسة وشديدة للبوح .. لأن البوح يريحني كثيراً وخصوصاً أن في صدري أشياء كثيرة لك ، ربما  كانت معتقلة داخل هذا الصدر ، وربما كانت مخنوقة .

سيادة المستشار الاقتصادى المحترم ايمن حامد سليمان أنت ستظل قدوة لكل حمله المبادئ ، فأنت صورة للعزة والمواقف والرجولة ومعان الشرف والمبادئ .

أن سيادة المستشار الاقتصادى المحترم ايمن حامد سليمان ربان يقود بمهارة كبيرة مجموعة شركات وقد علمته التجارب والأيام  الحنكة والرؤية الثاقبة في الحكم على الأمور .. ربان يحمل في قلبه الوطنية الصادقة والحس المرهف لكل ما يتعلق بالمصلحة العامة .

أن سيادة المستشار الاقتصادى المحترم ايمن حامد سليمان أستطاع احتواء جميع العاملين الذين يعملون معه حتى تتداخل الخنادق الضيقة لاتتصارع  ولا تتصادم ولكنها تتنافس قابض على جمر الحقيقة.

فرأيناة هادئاً يمتلك  شجاعة القائد .. والحسم القاطع والإصرار والقدرة على وضع السياسات بفكر متطور يليق برجل .. يعلم جيداً المشكلات التى يعانى منها الوطن ومدرك أولويات ما يحتاجه الوطن .

سيادة المستشار الاقتصادى المحترم ايمن حامد سليمان أن فن الكتابة ليس فن الثرثرة فوق الورق . ولكن لابد على التركيز على المعلومات وأنا أتسلح بمعلومات عنك !! 

أنا أتحدث عن سيادة المستشار الاقتصادى المحترم ايمن حامد سليمان الإنسان فهو إنسان بسيط لأقصى درجة وأجمل شىء هو أن ترافقه وتتحاور معه في حديث لا يعرف أي خطوط حمراء .. حديثه دائماَ من القلب فقد عاش حياته كلها عملاً وجهداً لا يحب الإنسان المنافق بفتح الفاء " النفاق " وتلك الصفة هي السائدة في هذا الزمان .

أن سيادة المستشار الاقتصادى المحترم ايمن حامد سليمان لم يكن يحمل فواتير لأحد .. فوقف على مسافة واحدة تجاه الجميع .

سيادة المستشار الاقتصادى المحترم ايمن حامد سليمان فالمراقب جيداً لمسيرتك على مدار سنوات طويله يستطيع أن يلحظ بوضوح أنك رجل مخلص جداً في عملك .. تحترم أصدقائك لا تدمى ولا تجرح .. وتنتقد بصوت هادئ .. وتمتلك قدر كبير من الحرفية والمهنية من حيث الدقة وتقييم الأمور لأنك رجل متزن ومنظم  ولاتسمح  للأخرين باستدراجك إلى مواقف لا تحسبها بدقة وبدراسة متأنية ويجب أن أعترف بأن الانطباع الذي يتوارد إلى ذهني وأن ما أسطره في هذا الخطاب وما أبدية من رأى وتحليل لبعض خصائص شخصيتك الكريمة .. أنما هو ليس تعبير عن رؤيتي الشخصية ووجهة نظري فقط وإنما لغالبية الذين عملوا معك ويعرفونك جيداً.

أنا لست خبيراً إقتصادياً أفهم تقلبات السوق ومؤشراتها ، ولا أنا من زمرة المثقفين الرافضين للرفض فقط ، ولا أنا ناشط سياسى أتقن فن العوم فى بحار السياسة .. أنا فى النهاية مصرى بين أصابعة قلم يغرسة فى محبرة الصدق ويكتب ، وجل من لا يسهو أو يخطئ  ولكن نيتى فى الخير تسبقنى والسطور السابقة والقادمة مجردة من أى تأثيرات حقيقة عن رجل عظيم مثلك .

أستطاع سيادة المستشار الاقتصادى المحترم ايمن حامد سليمان التركيز على نقاط القوة فى العاملين الذين رأسهم وعلاج عناصر الضعف وأدرك أن ذلك يحتاج للأدارة الجيدة وأقامة مناخ من الثقة ، وأن إستمرار الالتزام بالعمل لتحقيق الهدف هو الأسلوب الأمثل فى إثباب صحة التقدير وصلابة الموقف ،لاحظت نقاطا كثيره فى شخصيته ومودة كبيرة تجاه الناس ، كما تأكد لى الأنطباع بغزارة معرفته بالأمور.. ولجوء الكثيرين إليه للنصيحة أو الشكوى فهو أحد أبناء ربوع المحروسة مصر التى هى بلا منازع أم التاريخ وحاضنة الحضارات وصانعة الرجال .. وللتاريخ دائماً رجاله أمثال سيادة المستشار الاقتصادى المحترم ايمن حامد سليمان

ولعل دافعى إلى الكتابه هو دعوتى لأسهامه فى حياه هذا ألوطن الذى يستحق منا جميعاً كل العنايه وأهتمام تتلخص فيه كل مظاهر الحياة البشريه على الأرض سعيدة وتعيسه ، هنيه وبائسه .

وأود أن أوضح بدايه أن سماء الوطن تضم كوكبه من أبناء " مصر" المحترميين أمثال سيادة المستشار الاقتصادى المحترم ايمن حامد سليمان 

وأننى أدعو صراحه إلى توظيف جهود أبناء مصر الشرفاء أمثال سيادة المستشار الاقتصادى المحترم ايمن حامد سليمان ، وليتوقف الوسطاء ، وليصمت المرجفون ألذين يحاولون دق إسفين بين الدوله المصريه وأبنائها ألمتميزين الذين يحتاج  الوطن إلى علمهم وفكرهم ومكانتهم وأسمائهم الساطعه فى سماء الدنيا فكيف يحجبون الضياء عن سماء الوطن ، أنها في النهايه " مصر " تدعو أبناءها مثل سيادة المستشار الاقتصادى المحترم ايمن حامد سليمان إلى عرين الوطن عطاءاً ودعماً وحباً .

وأخيراً يتقدم مجلس أدارة جمعية مهندسى البترول والتعدين والغاز بكل الشكر والامتنان لسيادتكم على دعمكم الكامل والمستمر لجمعية مهندسي البترول والتعدين والغاز ومساعدتكم الكريمة بالدعم المادى والمعنوى فى مساعدة الفقراء وعلاج المرضى والمساهمة فى أجراء العمليات الجراحية لذوى الدخل المحدود والمهمشين .

أدام الله عليكم الصحة والعافيه

وتفضلوا بقبول فائق الإحترام والتقدير  

مهندس

محمد كمال عليم

رئيس مجلس أدارة

جمعية مهندسى البترول والتعدين والغاز

رئيس مجلس أمناء

مؤسسة الاقطار العربية للنفط (أوابك ـ مصر)

رئيس مجلس أمناء

مؤسسة مصر للدفاع عن حقوق الإنسان

wholesale air max|cheap air jordans|pompy wtryskowe|cheap nike shoes| bombas inyeccion|cheap jordans|cheap jordan shoes|wholesale jordans|cheap jordan shoes|cheap dunk shoes|cheap jordans|wholesale jewelry china|cheap nike shoes|wholesale jordans?cheap wholesale jordans|wholesale jerseys|cheap wholesale nike