C P A O

الوزير والمفكر السياسي الكبير العبقرى / أسامه كمال 

معالى وزير البترول والثروة المعدنية الأسبق

رمز الشرف .. النزاهه .. طهارة اليد

 الوزير والمفكر السياسي الكبير / أسامه كمال 

رجل من زمان أنقرض .. زمان بعيد كان فيه الشرف قيمه والمصلحه العامه فريضه والحرص على مال الشعب ضريبه والمنصب الرسمى وسيله

الوزير والمفكر السياسي الكبير / أسامه كمال 

الوزير المثقف جداً .. صاحب كاريزما خاصه منح فجراً جديداً لقطاع البترول والثروة المعدنية عندما تولى وزارة البترول ولكن لم تمهله جماعة الاخوان وقتاً ليستكمل مشوارة

الوزير والمفكر السياسي الكبير / أسامه كمال 

لم يريضخ لتعليمات جماعة الاخوان ومكتب الارشاد

الوزير والمفكر السياسي الكبير / أسامه كمال 

وزير يؤمن بأن العتمه سر الكارثه والشفافيه الطريق الوحيد للقمه وزير أحب وطنه ووهب للعلم والوطن عمرة

الوزير الذى تولى حقيبة وزارة البترول والثروة المعدنية .

فى أصعب ظروف مرت بها مصرنا الحبيبة .

الوزير ااذى أخذ قرارات جريئه لا يحكمها إلا ضميرة مهما تكن الفاتورة فى النهايه .

الوزير المحترف السباحة ضد التيار ( جماعة الأخوان ) .

الوزير والمفكر السياسى العبقرى / اسامه كمال

نجم شباك قطاع البترول المصرى بمقياس نجوم الشباك .

الوزير والمفكر السياسى / اسامه كمال

غادر بجسدة وزارة البترول ولكنه ظل فى عقل أبناءة وزملاءة .

الوزير والمفكر السياسى / اسامه كمال

حافظ على تقاليد وأحترام وزارة البترول التى ترتكذ إلى الدقه والمصداقيه والموضوعية أثناء توليه وزارة البترول والثروة المعدنية .

الوزير والمفكر السياسى الكبير العبقرى / اسامه كمال

تمتع بمعطيات وهبها الله تعالى له من الذكاء وطلاقه اللسان ساعدته كثيراً فى التعامل مع ما حوله .

معالى الوزير والمفكر السياسى / اسامه كمال 

وزير البترول والثروة المعدنية 

بمقياس نجوم الشباك ، فأسامه كمال نجم شباك قطاع البترول المصرى واستطاع أن ينحت لنفسه صورة خاصة ، أنه ليس وزير بترول فقط بل مفكراً سياسياً كبيراً يستطيع أن يقتحم أعقد المشكلات بأبسط الكلمات ولأنه عجن قطاع البترول وخبزة جيداً ، فقد دخل من بابه العالى ، فأسامه كمال هو الوزير الذى تمكن من أدواته وعندما تتحدث مع أى شخص فى قطاع البترول عن الوزير اسامه كمال ، نرى مشاعر فياضه من الحب والتقدير لكل جهد مخلص بذله العبقرى الوزير اسامه كمال ، فهو الوزير المتواضع المتدين الذى يرى الله عن قرب والحريص على أن يوضح الحقائق كما يعرفها ، فلم تمنعة الشواغل الجمه عن الأتصال بالزملاء وأبناءة ، ودعوتهم إلى زيارته والأستماع إلى أرئهم ، وهو غادر وزارة البترول بجسدة ولكنه ظل فى عقل أبناءة وزملاءة وفى ضمير البتروليين فارس نبيلاً ، وهو بحق من الجيل الذى حافظ على قيم وتقاليد وأحترام وزارة البترول التى ترتكذ إلى الدقه والمصداقيه والموضوعية .

أخى الحبيب الغالى الوزير / اسامه كمال عندما تتحدث معه ترى فيه التواضع رغم علمة الغزير ، بسيطاً .. مترفعاً عن كل شئ ، لأنه يشعر أنه بعلمه وثقافته قد يملك كل شئ ، فهو مهموماً دائماً بقضايا الوطن ومازال بنفس القوة وعمق التأثير .

أخى الحبيب الغالى جداً الوزير / اسامه كمال هو الوزير المتدين والذى يتميز بدماثه الخلق والرقى .. متعه الله بالصحة والعافيه ... هو أحد أبناء مصر المخلصين ، وسيظل فى تاريخ البترول المصرى .. فنحن امام شخصيه هندسيه بتروليه سياسيه من المقام الاول تمتع بمعطيات وهبها الله تعالى له من الدهاء والذكاء وطلاقه اللسان ، ساعدته كثيراً فى التعامل مع ما حوله ، كما أن طموحه لم يكن خافيا على احد ، ولا هو أيضا حاول أخفاءة . 

الوزير والمفكر السياسى الكبير اسامه كمال دائما يردد أن أصعب ما نواجهه فى بلدنا هو التغيير ، لأنه يرى أن التغيير بطئ بطبيعته ويخضع لظروف كل بلد لتتماشى مع روح العصر وطبيعة الأشياء ويؤمن تماما أنه قد حان الوقت الذى توجد فيه حوافر وطنيه تدفع ببرامج واضحة وقيادات واعيه ومبادرات جديدة على نحو ينهى السلبيه واللا مبالاة اللتين نشكو منهما ، ودائما يصرح بان الوزير أو المسئول الضعيف هو الذى يظن أن السلبية والأمتناع عن أتخاذ المبادرات والمضى وراء مقوله : 

" لا يخطئ من لا يفعل " هى منجاة من الذلل ، لان الحياة فى النهايه مجموعة من القرارات والمواقف ، قد يصيب بعضها ، وقد يخطئ معظمها ، ولكنها فى النهاية توليفة منهما معاً ، وسبيكة من الفعل ورد الفعل أما أولئك الذين يظنون أن دور المتفرج فى الحياة هو الافضل فهم عاجزون .

سيظل الوزير المحترم المهندس أسامه كمال 

" قريب وصديق كل أبناء عموم قطاع البترول المصرى "

اخى الحبيب الغالى الوزير اسامه بك كمال

متعك الله بالصحه والعافية

مهندس 

محمد كمال عليم 

رئيس مجلس الادارة

جمعية مهندسى البترول والتعدين والغاز

رئيس مؤسسة الاقطار العربية للنفط

رئيس مؤسسة مصر للدفاع عن حقوق الانسان

wholesale air max|cheap air jordans|pompy wtryskowe|cheap nike shoes| bombas inyeccion|cheap jordans|cheap jordan shoes|wholesale jordans|cheap jordan shoes|cheap dunk shoes|cheap jordans|wholesale jewelry china|cheap nike shoes|wholesale jordans?cheap wholesale jordans|wholesale jerseys|cheap wholesale nike